دوري الأبطال عاد من جديد..

ليالى دورى الابطال تعود الينا من جديد ..

ليالى غابت عنا من نوفمبر و ديسمبر , لتهل بنتائجها التى ابهرتنا .. مع بداية دور ال 16 الذى انطلق يوم الثلاثاء 14/2 ..

فى مباراة اولى و مفاجأة من المفاجأت المدوية , برشلونة يسقط على حديقة الامراء برباعية مريرة امام منافسه باريس سان جيرمان الذى اذاقه برشلونة طعم المرار مرتين من قبل عند اقصائه من دورى الابطال , و لكن الكفة تميل الأن للباريزيين , سجل الاهداف دى ماريا هدفين الاول من ركلة حرة رائعة و التانى من تسديدة من خارج ال 18 , و سجل ايضا كافانى هدف و دراكسلر الوافد الجديد اضاف الرابع ..

و عن تانى مباراة فبنفيكا بيفاجئ دورتموند بنتيجة 1-0 بهدف سجله اليونانى ميتروجلو , مع العلم ان المهاجم الجابونى اوباميانج قد اهدر ركلة جزاء فى الدقيقة 58 من عمر اللقاء ..

و فى لقاء اعتدنا عليه السنوات الاخيرة , و تكرار لنتيجة مباراتهم فى 2015 , البايرن يعود و يقسو مجددا على ارسنال بخماسية مقابل هدف على ملعب اليانو ارينا , سجل الاهدف تياجو هدفين , ليفاندوفسكى هدف , روبين هدف , و اخيرا مولر هدف , و سجل للارسنال سانشيز هدف حفظ ماء الوجه ..

و اخيرا مع الملكى حامل اللقب فى نسخته الاخيرة , و بعد مفاجأة انسيجنى فى الدقيقة 30 لجماهير الريال , بتسجيل التقدم لنابولى , و لكن بنزيما و كروس و كازيميرو ينهون اللقاء بثلاثية لهدف لصالح الملكى قبل مباراة العودة على السان باولو ..

Comments